1. عملية الطلب

1.1.    بصفتك مستخدم مسجل، يمكنك طلب وشراء المنتجات عبر الخدمة. إذا كان يتوجب دفع مبلغ على منتج قد قمت بطلبه ، فعليك دفع المبلغ الكامل لهذا المنتج كما هو موضح أثناء عملية الطلب ، بما في ذلك تكاليف الشحن والرسوم الأخرى التي يمكن أن تطبق على هذا الطلب. يمكنك الإطلاع على شروط الدفع و التوصيل أدناه ، أو الرجوع إلى قسم المساعدة و الخدمات بالضغط هنا حول كيفية استخدام www.casabella.com.kw للحصول على معلومات حول كيفية إجراء الطلب. جميع الطلبات التي تقوم بإتمامها على www.casabella.com.kw تخضع للقبول وفقا لهذه الشروط.

 

1.2.    “التأكيد” هي مرحلة تحدد التفاصيل النهائية لطلبك. بعد هذا، سوف نرسل لك بريدا الكترونيا بتأكيد العملية و به تفصيل للمنتجات التي قمت بطلبها. يرجى ملاحظة أن هذا البريد الإلكتروني ليس من أجل تأكيد الطلب أو قبول الطلب من قبل شركة اكسايت للتجارة العامة / شركة الشخص الواحد.

 

1.3.    بعد قبول طلبك، يتم إتمام العقد بيننا وبينك بعد قبول الطلب بتوصيل ما قمت بطلبه إليك، إذا دفعت ثمن شراء المنتجات باستخدام بطاقتك أو لدى توصيل المنتجات إلى عنوانك وشريطة استلامنا لثمن الشراء بالكامل، ما لم نقم بإعلامك بأن طلبك قد تم رفضه أو ما لم تقم بإلغاء الطلب(يرجى الرجوع إلى قسم الاسترجاع المسهّل).

 

1.4.    نحن قد لا نحتفظ بتفاصيل طلبك بشكل يمكنك من الوصول له في وقت لاحق على www.casabella.com.kw لذا ، نقترح أن تقوم بطباعة هذه الشروط واإقرار طلب الخدمة/المنتج من أجل السجلات الخاصة بك. إذا كنت ترغب في الحصول على تفاصيل محددة من الطلبات السابقة الخاصة بك، يمكنك التواصل معنا من خلال الضغط هنا وسيتم توجيهك إلى صفحة خدمة العملاء أو يمكنك الاتصال بقسم خدمة العملاء على الخط الساخن ٣٥٣٥-١٨٠.

 

1.5.    قد تكون هناك أخطاء في الأسعار التي تظهر على www.casabella.com.kw أو أثناء عملية إجراء الطلب من وقت لآخر. قد يكون هناك أيضا أخطاء في الإرسال قد تؤدي إلى انقطاع لعملية الشراء. سوف تبذل شركة اكسايت للتجارة العامة / شركة الشخص الواحد أقصى جهدها لمحاولة حل أية مشاكل قد تنشأ نتيجة لمثل هذه الأخطاء.ويأتى دورك بالموافقة على التعاون مع الغانم في حل مثل هذه الأمور، وأنت توافق على أن تكون للشركة الحرية الكاملة للتصرف ولتحديد القرار المناسب في مثل هذه الحالات.

 

1.6.    قد تقوم أطراف أخرى غير شركة اكسايت للتجارة العامة / شركة الشخص الواحد بإعلان وتقديم الخدمات أو بيع منتجاتها في www.casabella.com.kw. سيتم تقييد هذه المشتريات من الأطراف الأخرى وقت إجراء الطلب وسوف تطبق عليها هذه الشروط فضلا عن أي شروط وأحكام أخرى قد يمليها هذا الطرف الثالث الذي قام بعملية البيع. الغانم لا يضمن ما تقدمه أي من هذه الشركات أو الأفراد من عروض ، و قيامك بالشراء من أي من هؤلاء الأطراف أو الأفراد هو مسؤوليتك الشخصية و عليك تحمل تكلفته.

 

  1. الدفع

2.1.   يتم إجراء عملية الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم (“بطاقة”) في الوقت الذي نتلقى طلبك للمنتجات ذات الصلة ،و بعد أن نتحقق من تفاصيل بطاقتك. كما أننا نقبل أيضًا الدفع النقدي أو الدفع بالبطاقة لدى استلام المنتجات، بما يتفق مع الشروط المنصوص عليها في القسم 5 أدناه. ويتم توفير المنتجات حسب تواجدها . في حال كنا غير قادرين على توفير المنتجات ، فإننا سوف نبلغك في أقرب وقت ممكن. وسيتم إعادة كامل المبلغ الذي قمت بدفعه للمنتج.

2.2.   للتأكد من عدم استخدام البطاقة دون موافقتك ، اذا أردت استعمال بطاقة كي نت للدفع سنوجهك إلى بوابة الدفع الخاصة ببطاقات كي نت حيث سيطلب منك إدخال تفاصيل البطاقة (مثل رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ، والرمز السري). أما إذا اخترت الماستركارد و الفيزا (أم آي جي أس) كطريقة الدفع سوف يتم توجيهك إلى موقع الانترنت الخاص بإجراءات الدفع الماستركارد و الفيزا (أم آي جي أس)، حيث سيطلب منك إدخال تفاصيل البطاقة (مثل رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ، والرمز السري) . و سنتأكد من صحة اسمك و عنوانك، و غيرها من المعلومات الشخصية التي قدمتها لنا خلال عملية إجراء الطلب و ذلك باستخدام قواعد البيانات المناسبة من قبل أطراف أخرى. بقبولك هذه الشروط ، فإنك توافق على إجراء مثل عمليات الـتأكد هذه. يمكن الكشف عن المعلومات الشخصية التي قدمتها إلى وكالة الائتمان المرجعي المسجلة (كي نت أو موقع الانترنت الخاص بإجراءات الدفع الماستركارد و الفيزا) ، والتي قد تحتفظ بسجل لتلك المعلومات. برجاء ملاحظة أن هذا يتم فقط لتأكيد الهوية الخاصة بك وبأن تصنيفك الائتماني لن يتأثر. إن جميع المعلومات التي قدمتها لنا سيتم التعامل بها بشكل آمن وبالتوافق التام مع القانون المعمول به.

2.3.   مسؤولية التحقق من العملاء وبيانات البطاقة الإئتمانية وغيرها من بطاقات الدفع والتحقق من صحة عملية الخصم من البطاقة وإتمام المعاملة تقع على بوابة الدفع المستخدمة و/أو البنك الذي أصدر هذه البطاقة. لا تتحمل شركة الغانم أي مسؤولية تجاه أي خسائر أو أضرار ناتجة عن المعاملات الاحتيالية التي تحدث بسبب الهجمات الإلكترونية أو السرقة على بوابة الدفع أو البنك الذي أصدر هذه البطاقة أو سرقة بيانات بطاقة العميل الإئتمانية أو رقم التعريف الشخصي أو تفاصيل التحقق من كلمة المرور أو أية تفاصيل أخرى تجيز الشراء عبر بوابة الدفع بواسطة أشخاص من ذوي النوايا الخبيثة أو الأشخاص المالكين للبطاقة بشكل غير قانوني.

2.4.   السعر الذي تدفعه للمنتجات التي قمت بطلبها هو السعر المعروض على www.casabella.com.kw في الوقت الذي تم فيه تلقي طلبك ، ما خلا بعض الاستثناءات. على الرغم من تأكدنا من أن جميع أسعار المنتجات مذكورة بدقة، فإنه يمكن ان تحدث بعض الأخطاء. إذا اكتشفنا وجود خطأ في أسعار منتجات قمت بطلبها، سوف نقوم بإبلاغك في أقرب وقت ممكن، و سوف نعطيك خيار إعادة تأكيد طلبك بالسعر الصحيح أو إلغاء هذا الطلب. إذا كنا غير قادرين على الاتصال بك، سوف نتعامل مع الطلب على أنه طلب ملغي. إذا قمت بإلغاء الطلب و كنت قد سددت بالفعل قيمة المنتجات فسوف تسترجع كامل المبلغ.

2.5.   ويمكن إجراء الدفع عن طريق الأسلوب المحدد في www.casabella.com.kw للحصول على معلومات حول الطلب الآمن عبر الإنترنت ، انظر قسم الحماية.

2.6.   مخاطر الخسارة أو الضرر وملكية المنتجات التي قمت بطلبها على موقع www.casabella.com.kw تنتقل لك بمجرد تسلمك المنتجات في العنوان المذكور بطلبك ، أو في التاريخ لأول محاولة توصيل من قبلنا ، بشرط ان نكون قد تسلمنا كامل ثمن المنتجات.

2.7.   جميع الأسعار المذكورة هي بالدينار الكويتي (د. ك.) وتشمل الضرائب (إن وجدت) بالمعدلات الحالية المطبقة لكنها تستثني رسوم التوصيل، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك (لمزيد من التفاصيل يرجى الإطلاع على معلومات التوصيل والتركيب بما في ذلك رسوم التوصيل).

  1. الدفع عند التوصيل

3.1.   وفقًا لما ورد ذكره في القسم أعلاه، فإننا نتيح للمستخدمين المسجلين إمكانية سداد ثمن المنتجات المطلوبة إما نقدًا أو باستخدام البطاقة المصرفية عند التسليم على عنوان المستخدم في حالة اختيار المستخدم لهذه الخدمة أثناء تقديم الطلب. وبالرغم من ذلك، تخضع أي مدفوعات عند التسليم إلى ما يلي:

3.2.   يتم الدفع النقدي إلى مسؤول خدمة العملاء المفوض لتحصيلها فورًا قبل تسليم المنتجات المطلوبة. وسوف يتوفر لدى مسئول خدمة العملاء جهاز دفع محمول في حالة الرغبة في السداد باستخدام البطاقة المصرفية (كي نت / فيزا / ماستركارد).

3.3.    عند إستلام المبلغ بالكامل، سيقوم المسؤول بتسليم الطلب والفاتورة و مستند التوصيل.

3.4.   لا يجوز للعميل الدفع بالشيكات أو إستخدام قسائم الهدايا أو قسائم الخصم بدلاً من الدفع النقدي أو الدفع بالبطاقة المصرفية في حالة اختيار الدفع عند التسليم. (يستطيع العميل إستخدام قسائم الخصم، إن كان ذلك مطبقًا، على الموقع قبل إتمام الطلب).

3.5.   لضمان التوصيل في الوقت المناسب، سيتم الإتصال على العميل قبل موعد التوصيل بنصف ساعة على الأقل.

3.6.   لا يجوز للعميل احتجاز المنتجات المطلوبة. لن تسلم هذه المنتجات قبل دفع الثمن المحدد بالكامل. ويتم سداد ثمن المنتجات المطلوبة عند التسليم. ويجب أن يكون الشخص المستلم هو المستخدم المسجل الذي أجرى طلب شراء المنتجات أو الشخص الذي يمثله شريطة تقديم ما يثبت تمثيل ذلك الشخص للمستخدم المسجل و يجب على المشتري إبراز مستند إثبات شخصي.

3.7.   في حال عدم وجود العميل في العنوان المحدد للتوصيل، سيقوم المسؤول بالإنتظار لفترة معينة قدرها ساعة واحدة فقط وفي حوزته المنتجات المطلوبة. إن لم يتواجد العميل في تلك الفترة فسوف يضطر المسئول إلى الانصراف ومن ثم يتم الاتصال بالعميل مرة ثانية خلال اليوم. وفي حالة تعذر ذلك، فسوف يتم تأجيل توصيل ذلك الطلب الى اليوم التالي.

3.8.   في حال لم يستطيع مسؤول خدمة العملاء التواصل مع العميل في غضون ٢٤ ساعة، سيتم إلغاء الطلب تلقائياً.

3.9.   ان خدمة الدفع عند التوصيل غير متوفرة لجميع المنتجات لا سيما المنتجات المشمولة ضمن فئة الطلبات المسبقة. ان هذه الخدمة متوفرة لبعض المنتجات التي يمكن التعرف اليها اثناء عملية الشراء.